اعاني من النحافة و وزني بين و و و استعمل كبسولات الجنسنج هل هي تنفع في
اعاني من النحافة و وزني بين 31 و 32 و عمري 16 سنة و استعمل كبسولات الجنسنج هل هي تنفع في زيادة الوزن و اعاني من قصر القامة طولي 151 و ارجو منكم ان تفيدوني باوصفات طبيعية او حبوب طبية وعلى فكرة عملت فحص و طلعت سليم
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عدم اللجوء للادويه باختلاف انواعها وانت في عمر البلوغ ويجب الانتباه للصحه والوزن عن طريق متابعة اخصائي تغذيه 1 2014-09-03 09:59:59
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية