اعاني من النحافة وبحاجة لزيادة الوزن رغم اني قمت بمجموعة فحوصات الا انني لم اجد سبب للنحافة
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بزيارة اخصائي تغذية لتقييم الحالة لتغذوية والتعرف على العادات  الغذائية المتبعة لمعرفة سبب النحافة لتقديم العلاج المناسب  0 2018-12-11 08:53:01
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية