النحافة وخاصة في منطقة الثدي
أعاني من النحافة وخاصة في منطقة الثدي فأنا الآن عمري 20 عاماً وثديي بحجم صغير جداً و كأنه لا ينمو ؟
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي لمعرفة السبب و عليه يتسنى إعطاء النصيحة المناسبة . عموما ينصح بتناول مكمل الانشور (مكمل غذائي يباع في الصيدليات) بمعدل كوبين يوميا حسب طريقة التحضير المدونة على العبوة و يفضل خلطه بمشر وب الحلبة بدلا من الماء 0 2023-10-01 21:09:28
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية