اعاني من النحافة وزني لا يزيد عن كيلو و واصبحت اعاني من انخفاض ضغط الد
أعاني من النحافة وزني لا يزيد عن 40 كيلو وعمري 20 سنة وأصبحت أعاني من انخفاض ضغط الدم . ماذا أفعل ؟؟!
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل. بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة على كوب لبن وتناول الفاكهة مثل العنب والتين وتناول كبسولات الحديد اذا كان عندك انيميا 0 2018-06-27 21:35:03
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي