اعاني من النحافة وزني و وجهي نحيف جدا وصعب القى ملابس جميلة على جسمي م
أعاني من النحافة وزني 40 وعمري 18 وجهي نحيف جداً وصعب ألقى ملابس جميلة على جسمي ما الحل لمشكلتي ؟ علماً بأني استخدمت حبوب خميرة البيرة ولاكن ما في اي نتيجة وهل هناك حبوب أخرى لزيادة الوزن ؟ وما الأكلات اللي تساعد على زيادة الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة سبب هذه النحافة قبل البحث عن ادوية لزيادة الوزن , ينصح عمل فحص وظائف الغدة الدرقية وفيتامين د وفيتامين ب12 والحديد ومراجعة اخصائي هضمية وكبد 2 2015-01-09 13:23:03
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل