اعاني من النحافة وزني كلغ و طولي م اريد زيادة الوزن
اعاني من النحافة وزني40 كلغ و طولي 1.68م اريد زيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
أولاً الـتأكد من انك لا تعانين من سبب مرضي أدى إلى النحافة بإجراء التحاليل اللازمة ثانياً يأتي العلاج بالغذاء ويشمل زيادة الكمية المتناولة بالتدريج، تناولي الطعام من المجموعات الخمسة بكميات كافية يومياً، التركيز على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والفواكه المجففة والعسل والدبس والمكسرات والعصائر الطبيعية وزبدة الفول السوداني والميلك شيك وينصح بعمل رياضة معتدلة لتتحسن الشهية ولبناء بعض العضلات مع الحرص على تناول وجبة غنية بالبروتين بعدها. 0 2016-02-11 08:56:49
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
تعليقات الزائرين
ه ه
طفلى ٤سنوات طول ٨٥سم كيفية زيادة الطول طبيا.. مع العلم لايوجد سبب وراثى للطول