اعاني من النحافة وسمعت ان شراب سولامين يزيد في الوزن هل صحيح وبمادا تن
السلام عليكم دكتور اعاني من النحافة وسمعت ان شراب سولامين يزيد في الوزن هل هدا صحيح وبمادا تنصحني دكتور.
إجابات الأطباء على السؤال
لا تستخدمي اي دواء اختي بدون متابعة مع الطبيب 1 2017-04-10 17:16:20
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية