اعاني من النحافة ولا التناول الطعام الا مرة واحدة فقط ليس لدي شهية اريد ان اسمع ما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي لمعرفة سبب فقدان الشهية  0 2019-01-23 10:11:27
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية