كيفية استخدام حبوب الخميرة لزيادة الوزن ومتي استخدمها اوريد اعرف كل بس
أعاني من النحافة وهل الخميرة الاقراص تعالج النحافة انا طولي ١٨٥ وزني ٦٠ كيلو ونشاطي متوسط وعند ١٨ سنة لو سمحتوا قول لي علي كل التفاصيل عن الخميرة
إجابات الأطباء على السؤال
كيفية الإستخدام مدونة على بطاقة بيان المنتج حيث أن كل منتج له طريقة إستخدام بناءا على الجرعة خصوصا - الخميرة لا تعالج النحافة إلا أنها قد تساعد في بعض الحالات التي تعاني من نقص في الشهية الناتج عن نقص المغذيات كمجموعة فيتامينات ب - للنحافة أسباب عديدة و ليتسنى معرفة السبب الرئيسي لا بد من التقييم الصحي و التغذوي و عليه يتم التدخل المناسب . 2 2020-02-19 12:50:29
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية