اعاني من النحافةاوزني هو كغ وطولي و
أعاني من النحافةاوزني هو 60 كغ وطولي 1.75 وعمري 31 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن تتم عن طريق اتباع نظام غذائي خاص بحالتك، اليك بعض النصائح العامة لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائي تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. وزيارة الطبيب للتأكد من عدم وجود سبب طبي يمنع زيادة وزنك. 0 2016-05-25 07:53:25
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية