اعاني من النحافه الزائده حيث ان طولي ووزني ما الحل وماذا افعل ملاحظه ا
اعاني من النحافه الزائده حيث ان طولي 176 ووزني42 ما الحل وماذا افعل # ملاحظه انا ااكل كثيرا كثيرا لكن دون نتيجه
إجابات الأطباء على السؤال
عليك الاكثار من عدد الوجبات من 6 ل 8 وجبات ف اليوم كل ساعتين او ثلاث. ايضا شرب عصير برتقال فريش يساعد على فتح الشهية قبل الاكل بنصف ساعة. شراب منقوع الحلبة المغلي و محلى بالعسل جيد ايضا. و يفضل اكل الحلبه تناول الفواكه المجففه كالتين و التمر ايضا جيد المحافظه على شرب 8 اكواب ماء يوميا و النوم من 6 ل 8 ساعاتو عمل ريضة خفيفة. يفضل زيارة مختص لمعرفة السبب. و حله ان وجد. دمتم بتمام الصحة و العافية. 0 2017-06-24 08:05:18
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية