أعاني من النحافه الشديده أي أن وزني أقل من الطبيعي بكثير. وقد ذهبت وفحصت كل شي وكل الفحوصات سليمة عمري24 طولي167 وزني46 أرجوكم أريد حلاً وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
بداية الانتساب لناجدي رياضي لزيادة الكتلة العضلية اما الطعام فيفضل تناول 3 حبات تمر بعد كل وجبة و تناول بين الوجبات الرئيسية الكوكتيلات و سندويش المربى و تحلية المشروبات بالعسل و الاهم تناول المكسرات يوميا و زيادة و ادخال هذه الاطعمة تدريجيا لحياتكم و الاهم اعطاء الوقت الكافي للاستجابة لان زيادة الوزن ليست بالامر السهل 0 2015-12-21 19:13:03
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية