أعاني من النحافه الشديده لدرجة عدم وضوح معالم الجسم اريد حميه لزياده الوزن ابرز النقاط المهمه
إجابات الأطباء على السؤال
راسليني على الخاص 2 2015-04-24 10:09:39
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
راسليني على الخاص