اعاني من النحافه الشديده مع الرغم من اني اجريت عمليه الغده طولي ووزني
اعاني من النحافه الشديده مع الرغم من اني اجريت عمليه الغده طولي 168ووزني 53ونفسي ازيد ما الحل بالله عليكم مش عارفه اعمل ايه بالرغم من اني باكل كتير
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي ٣ وجبات غذائية عالية في السعوات الحرارية اكثري من المشويات كالأرز و البطاطا و الخبز اضيفي المكسرات و العسل و الأفوكادو الى أطباقك ممكن الأستعانة ب انشور و تناول كوبين منه في اليوم فانه سوف يزيد من السعرات المتناولة متواجد في الصيدليات 2 2015-10-29 19:12:28
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية