اعاني من النحافه الشديده وزني وطولي ونسبه الهيموجلوبين هل نسبه الهيموج
عمري20سنه اعاني من النحافه الشديده وزني38 وطولي155 ونسبه الهيموجلوبين 14 هل نسبه الهيموجلوبين طبيعيه ام تدل علي وجود مرض
إجابات الأطباء على السؤال
نسبة الهيموجلوبين جيدة لا يوجد فقر دم (نيميا) لكن الوزن أقل من المعدل مقارنة بالطول و السن يجب اتباع نظام غذائى يساعد فى زيادة الوزن مع ممارسة بعض التمارين الرياضية 1 2015-10-26 00:11:35
طاقم الطبي