السلام عليكم ورحمة الله وبرركاتههه
اعاني من النحافه المفرطه ووزني 50 وطولي 170 ابي نظام غذائي صحي امشي عليه وسهل مايكون بشكل صعب وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صوره دم كامله و تحليل البراز وتحليل الغده الدرقيه اذا كان تحليل فيها اي مشكله يجب التوجه الى طبيب الباطنه ام اداء التحيه سليمه فيجب زياده عدد الوجبات مشروب البابونج على الريق وكذلك معلقه خميره بيره على كوب لبن معلقه عسل نحل والافطار عباره عن عيش فينو بطاطس محمره ومخلل وبعد ساعتين تناول طبق ارز باللبن وبعد ذلك الغداء عباره عن عيش و ارز ولحمه محمره وفراخ محمره مع طبق خضار 8 وبعد ساعتين شرب كوب عصير فاكهه معلما ام العشاء فيكون فطيره وضع قطعه من البيتزا وتحله المشروبات بالعسل نحل مضاف اليه غذاء ملكات النحل ويمكن تناول فيتامين 1 2019-09-29 19:26:17
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي