اعاني من النحافه طولي ووزني ماهي الوجبات التي تساعدني على زيادة وزني ا
أعاني من النحافه طولي 163 ووزني 50 ماهي الوجبات التي تساعدني على زيادة وزني أرجو الرد وشكر...
إجابات الأطباء على السؤال
قبل وصف الوجبات لابد من عمل بعض الفحوصات الطبية زي تحاليل الغدة الدرقية وصورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة السبب ثم وصف العلاج الدوائي وعمل تخطيط لوجبات صحية 1 2018-12-14 12:23:30
الدكتور محمد خيري
تغذية