اعاني من النحافه كيف ازيد وزني بطريقه امنه وفعاله و هل اقراص جولفيت تعمل على زيادة الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن بطريقة صحية ينصح تناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والفاكهة المجففة والعسل والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك ويجب أن يشمل طعامك على المجموعات الغذائية الخمسة بكمية كافية يومياً وينصح بعمل رياضة لتكون جزء من الزيادة في العضلات وليس فقط في الدهون ولتحسين الشهية، بالنسبة إلى جلوفت فهو مجموعة فيتامينات ومعادن قد يحسن من الشهية ولكن لايغني عن الطعام الصحي. 1 2017-04-09 13:22:41
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية