اعاني من النحافه وفقدان الشهيه اريد اتباع نظام صحي وعلاج نفسي. لمشكله ع . فقدان الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي زياره العياده طبيب شخصيا ، ان تستغيدي من الاستشاره عن طريق النت 2 2017-03-11 10:43:54
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية