اعاني من النحافه،وقد نصحني الصيدلي بدواء العشبه الصينيهginseng kianpl pil. هل هو مفيد وهل له اضرار ارجو الافاده
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح استشارة اخصائي تغذية , ما وصفه الصيدلاني غير كاف لحالتك 1 2014-11-05 07:35:15
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل