اعاني من النحف واخذت من الادوية مثل كولاجين وسيبرفيتا ولم استفد شو ممك
اعاني من النحف واخذت الكثير من الادوية مثل كولاجين وسيبرفيتا ولم استفد شو ممكن يكون السبب
إجابات الأطباء على السؤال
ترجع اسباب النحافة الى زيادة نسبة الايض عند الشخص أي أن الجسم يحرق معظم الطعام الذي يتناوله و هذا يرجع الى عوامل وراثية مسؤولة عن ذلك, بذل مجهود وطاقة أعلى من الطاقة المستخدمة (نشاط عالي )فإنه من الطبيعي أن يؤدي ذلك إلى فقدان ما تم اكتسابه من السعرات الحراريةاحتمال وجود أمراض تسبب النحافة، ومنها فرط نشاط الغدة الدرقية، امراض الجهاز الهضمي امتلاك عدد أقل من الخلايا الدهنية ويتم تأكد من ذلك عن طريق التحاليل وفحوص المخبري ومراجعة الطبيب المختص 1 2017-05-23 14:00:45
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية