اعاني من النخافة الزائدة مع ان طولي سم ووزني و
اعاني من النخافة الزائدة مع ان طولي 180 سم ووزني 60 وعمري 20 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
اذا راجعت طبيبك و أجريت الفحوصات الطبية اللازمة و تبين أنه ليس لديك مشكلة صحية يبقى السبب أنك من هؤلاء الاشخاص الذين يتمتعون بقدرة كبيرة على حرق الطاقة و يكون ذلك ضمن تكويناتهم البيولوجية على عكس الاشخاص الذين يزيد وزنهم اثر تناول كمية محدودة من الغذاء و يعود ذلك أيضا على عدم قدرة أجسادهم على حرق الطاقة كما يجب. عادة من يعانون من النحافة يتناولون كمية من الطعام تعود الجسم على حرقها لكن عند مراجعة أخصائي التغذية و اتباع برنامج غذائي بسعرات حرارية محسوبة أعلى من السعرات الحرارية التي اعتاد الجسم عليها، يبدأ الجسم تدريجيا باكتساب الوزن. 4 2015-01-02 13:18:21
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية