اعاني من الوزن الزائد بالرغم من استعمال كل الطرق لانقاصه دون جدوى ماال
أعاني من الوزن الزائد بالرغم من استعمال كل الطرق لانقاصه دون جدوى..ماالحل الاسرع؟
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضه و اتباع الحميه مع تغير نمط الحياه وانصحك بزيارة خبيرة التغذيه ،. ،. ،. 0 2017-11-28 12:06:26
طاقم الطبي