الوزن الزائد خاصه في منطقه الافخاذ
اعاني من الوزن الزائد خاصه في منطقه الافخاذ اني عمري 20 وطولي 161 وزني 80
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عمل فحص inbody لمعرفة توزيع واماكن تمركز الدهون افضل وعادة تمركز الدهون بالافحاذ قد يكون بسبب مقاومة الانسولين او قد يكون بسبب قلة الحركة بشكل عام لتحديد سبب هذه الزيادة وافادتكم بالحل الانسب 0 2020-07-19 16:34:24
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية