اعاني من الوزن الزائد ، ماهي المشروبات الطبيعيه التي تساعد في انقاص الوزن و كم مره يجب ان اعمل رياضه في الاسبوع و كم ساعه و اذا فمت بالرياضه 10دقائق هل اتوقف اذا شعرت بالتعب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
المشروبات الطبيعية التي تساعد في انقاص الوزن الماء والشاي الاخضر ومغلى البقدونس وبذرة الكتان والجنزبيل والقرفة بالنسبة للرياضة ٥ خمس مرات في الاسبوع ويفضل المشى ساعة وعند مزاولة الرياضة والشعور بالتعب يفضل التوقف والرحة 1 2017-07-12 12:25:29
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي