اعاني من انقاص وزن شديد ،،،،حاولت ازيد وزني من خلال الاطعمه الدسمه وخلطات وصي بها بس ما استفدت ،،،،،اريد حبوب تزيد ووزني ?
إجابات الأطباء على السؤال
لا أنصح باستخدام الحبوب, ولكن أنصحك بزيادة كمية النشويات كالأرز والخبز, وتناول مكمل غذائي كالإنشور مثلا بين الوجبات. 0 2014-05-29 11:57:03
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية