اعاني من تعب و خمول مفاجئ وتنميل وبرودة بأطرافي لدرجة ما بقدر أحرك أي جزء بجسمي يصاحبه الآلام من خفيفة لمتوسطة بالراس علما بأن تحليل الغدة الدرقية سليم
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بمراجعة الطبيب لعمل التحاليل اللازمة. 0 2016-04-16 12:02:53
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية