اعاني من جسم نحيف وخدود ممتلئة بشكل لافت جدا كيف يمكنني تنحيف وجهي مع العلم اني كلما حاولت ان ازيد وزني , وجهي هو الذي يمتلئ بشكل اكبر من جسمي, اريد حل لهذه المشكله
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد حمية غذائية لمنطقة محددة بالجسم, فالجسم بالعادة كله يتاثر بفقد او زيادة الوزن 0 2015-03-02 15:52:36
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية