اعاني من حرارة كبيرة طوال ال في اليدين والرجلين واحيانا الوجه اريد تشخ
اعاني من حرارة كبيرة طوال السنة في اليدين والرجلين واحيانا الوجه اريد تشخيص للحالة وماهو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل مراجعة طبيب جلدية 0 2017-09-21 07:07:56
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية
يفضل مراجعة طبيب جلدية