اعاني من داء السمنه في الجزء السفلي من جسمي وم شنو الطريقه الصحيحه حته
اعاني من داء السمنه في الجزء السفلي من جسمي وماعرف شنو الطريقه الصحيحه حته اتخلص منهه . من اضعف يضعف وجهي والجزء العلوي والسفلي ينقص شوي .. عمري 21 طولي 163سم وزني 70 كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعمل جلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في منطقة السفلى من الجسم 1 2017-07-10 11:23:29
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي