اعاني من رغبه مستمره للتقي خاصه عند شرب شاي بارد قليلا ، او ماء دافيء ، او من خلال التوتر والتفكير ، اعاني من الاكتئاب والقلق ، وايضاً من جرثومة المعده ، فما سبب التقيء؟
إجابات الأطباء على السؤال
السبب الأساسي هو حرثومة المعدة عليك أولا بأخذ كورس العلاج المناسب من الطبيب بعد الفحص والتأكد من أنها فعلا جرثومة بعد ذلك لابد من وجود نظام غذائي صحي ومناسب للمعدة 0 2017-11-29 11:41:37
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية