اعاني من زيادة الوزن خصوصا منطقة البطن والصدر والوجه و منكم الحل سواء
اعاني من زيادة الوزن خصوصا منطقة البطن والصدر والوجه وارجو منكم الحل سواء حبوب او مشروب
إجابات الأطباء على السؤال
الحبوب والمشروب لا يفيدان في انقاص الوزن وان فادت الحبوب يكون لها أضرار جانبية وتأثيرها يكون مؤقت، يجب اتباع نظام غذائي مناسب والمتابعة عند اخصائي تغذية للوصول إلى الوزن المثالي مع ممارسة الرياضة بانتظام. 0 2017-03-26 15:18:41
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية