اعاني من زيادة الوزن و عندي الغده اريد نظام غذائي صحيح واشراف حتى التز
السلام عليكم ،، اعاني من زيادة الوزن عمري 29 سنة و عندي الغده ،، اريد نظام غذائي صحيح واشراف حتى التزم امثر وزني 157 ،، وزني 105
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زيارة اخصائي\ة تغذية لوضع نظام يتناسب مع نظام حياتك واوقاتك 0 2017-07-14 19:05:13
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية