اعاني من زيادة الوزن ومهما عملت يبقى وزني ثابتا لا يتغير نصائحكم من فض
السلام عليكم. اعاني من زيادة الوزن ومهما عملت يبقى وزني ثابتا لا يتغير. نصائحكم من فضلكم.
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام. يجب اتباع نظام غذائي مناسب مخطط من قبل أخصائي تغذية والمتابعة حتى الوصول الى الوزن المثالي. 0 2018-02-21 07:37:54
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية