اعاني من زيادة الوزنابحث عو دواء لانقاص الوزن
اعاني من زيادة الوزن..أبحث عو دواء لانقاص الوزن....شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول أدوية لإنقاص الوزن لأنها غير فعالة لوحدها ولأضرارها على الجسم يجب اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام 1 2015-06-15 22:57:08
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية