اعاني من زيادة ظاهرة في منطقة الارداف
اعاني من زيادة ظاهرة في منطقة الارداف ،وتوزيع الدهون في بقية الجسم طبيعية، فما هو الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحل يكمن بإتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و قد ينصح بالرياضات المحددة التي تركز على منطقة معينة من الجسم (الارداف مثلا) . 4 2019-10-24 11:10:58
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية