اعاني من زيادة في الكرش نتيجة الجلوس الزائد وراء المكتب والكمبيوتر لمدة 6 ساعات يوميا .احب المشي كثيرا ولكن ضيق الوقت يمنعني. ارجوا الاستفادة منكم والله الموفق وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
قم بتنظيم وقتك ف صحتك مهمه 0 2017-02-23 13:49:17
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
قم بتنظيم وقتك ف صحتك مهمه