اعاني من زيادة في الوزن افضل ضريقة لخسارة الوزن وهل الارز افضل ام الخبز
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة السن والطول والوزن والحالة الصحية العامة حتى يتم عمل برنامج غذائي صحي وعموما يمكن تقليل الوزنب تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى ساعة يوميا والخبز الأسمر أو البنى هو الافضل 0 2017-08-11 13:31:30
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي