اعاني من زيادة في الوزن ب كلغ على الوزن المثالي امارس المشي لمدة د يوم
اعاني من زيادة في الوزن ب 8 كلغ على الوزن المثالي امارس المشي لمدة 30د يوميا لا اعتمد حمية افكر بتناول اقراص نوفوفورمين 850 ملغ لتخلص من الوزن الزائد هل هناك خطر في هذا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية 0 2015-07-21 05:20:54
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية