اعاني من زيادة في الوزن بالنسبه لطولي و وزني وطولي ما هو الوزن المثالي
اعاني من زيادة في الوزن بالنسبه لطولي وعمري ! عمري 21 وزني 69 وطولي 160 ما هو الوزن المثالي وكيف اعرف الحمية المناسبة لي ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي يجب ان يكون ما بين 55-58 2 2015-01-12 19:32:20
الدكتور مدحت محمد البقاعي
أطفال وحديثي الولادة
وزنك المثالي يجب ان يكون ما بين 55-58
بناءً على مؤشر كتلة الجسم ومعادلات اخرى لتقييم الوزن المثالي, فوزتك المثالي 60 كغ اي ان هناك زيادة 9 كغ بحاجة الى برنامج غذائي محسوب السعرات لانقاصهم 1 2015-01-12 14:17:41
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية