اعاني من زيادة في الوزن تقريبا فلقد كان وزني قبلها كغ اعاني سنوات من ا
1. أعاني من زيادة في الوزن منذ سنة تقريبا فلقد كان وزني قبلها 80 كغ 2. أعاني منذ سنوات من التعب الدائم والارهاق المستمر حتى بعد الاستيقاظ
إجابات الأطباء على السؤال
للتحسين من صحة الجسم ، وعدم الشعور بالتعب والارهاق لمجرد بذل مجهود بسيط يفضل الوصول الى الوزن المثالي (يعتمد على الطول)، من خلال اتباع نظام غذائي قليل بالسعرات الحرارية وغني بالفوائد ، بالاضافة الى ممارسة الرياضة وايضا ينصح بعمل فحوصات طبية للتأكد من عدم وجود نقص في احد الفيتامينات او المعادن 1 2015-12-15 15:24:54
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية