أعاني من زيادة في الوزن غير طبيعية اَي زاد وزني ٦كيلو خلال شهرين مع العلم ان نظام غذائي طبيعي أيضاً اصبح يظهر بطني بوضوح الرد لو سمحتم وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
لابد ان هناك تغير حدث بحياتك أو هناك خلل حدث لهرمون الغدة الدرقية فعليك بعمل تحليل للغدة 0 2017-10-12 21:53:36
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية