اعاني من زيادة في الوزن فوزني هو مع اني لا اكل كثيرا فما هو السبب وكيف
اعاني من زيادة في الوزن فوزني هو 70 مع اني لا اكل كثيرا فما هو السبب وكيف يمكن التخلص من الوزن وماهي الاكلات المناسبة للتقليل وزني.مع الشكر الجزيل.
إجابات الأطباء على السؤال
كم هو طولك عزيزتي وقد تكوني لاتاكلي كميات كثير ولكن نوعية الاكل تكون غنية بالدهون او الكربوهيدات او قد يكون زياده الوزن بسبب مشاكل في الغده الدرقية انصحك باجراء فحص لتاكد من سلامتها 4 2013-06-30 10:25:53
أخصائي تغذية ندى الداغر
تغذية