أعاني من زيادة في الوزن و انا من النوع اللي لا يأكل بطريقة غير طبيعية فاكلي خفيف ولكن غير منتضم
إجابات الأطباء على السؤال
من الأمور الهامة في تخفيف الوزن تنظيم مواعيد الأكل بشكل كبير هذا من شأنه ان يرفع معدل الحرق الداخلي للجسم ويساعد على خسارة الوزن الزائد بشكل كبير ولكن الصيام الطويل والتجويع وحذف الوجبات من شأنه ان يجعل الجسم يقاوم خسارة الوزن بل مع اقل كمية أكل يتم تناولها تخزن وتظهر على الجسم 0 2016-11-16 06:25:58
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية