اعاني من زيادة في الوزن وانا اتناول الان شوكلاته التنحيف الصينيه وامي خافة علي منها تخاف ان تسبب امراض جانبية ماذا تنصحوني وهل هيه جيدة ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد شئ يحرق الدهون افضل طريقة اتباع حمية غذائية و ممارسة الرياضة و نتائج مضمونة و بدون اثار جانبية مثل الطرق و الوسائل الأخرى 0 2015-09-09 07:09:19
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية