زياده الوزن المفاجئ وانتفاخ في اليدين عند الصباح
السلام عليكم اعاني من زياده الوزن رغم ان غذائي طبيعي وفي اخر 5ايام اصبح لدي زياده سريعه في الوزن ما يقارب 4كيلو . اضافه الى تورم اليدين في الصباح ما سبب هذا.؟
إجابات الأطباء على السؤال
هل تستخدمين اي ادويه لفتره طويله وهل يوجد اي ورم حول العين الورم يظهر في الصباح ويختفي خلال اليوم؟ هل يوجد اي تغير في لون او كميه البول؟ 0 2022-09-26 14:30:08
الدكتور امجد عيسى
طب عام