اعاني من زياده بالوزن حيث ان كل عشرة ايام ازيد بما يقارب كيلو اجريت هذ
عمري18 عام اعاني من زياده بالوزن حيث ان كل عشرة ايام ازيد بما يقارب (3)كيلو اجريت هذه الفحوصات وكانت طبيعيهT3,T4,TSH مع العلم اني ذات انتباه لما اتناول.ما هي مشكلتي وما الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... اعملي فحص التكيس للمبايض 0 2015-10-08 05:01:02
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
اهلا بك... اعملي فحص التكيس للمبايض