هل هنالك حميه خاصه لمرضاء قصور الغده الدرقيه
اعاني من زياده في الوزن اريد خفظه لاكني لا استطيع ماذا افعل ساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يوجد حمية غذائية تناسب خمول الغدة و يمكن من خلالها فقد الوزن بشكل طبيعي يمكنك زيارة اختصاصي تغذية 0 2020-08-14 07:25:32
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية