اعاني من زياده في الوزن ورغم قلة شهيتي للأكل ومع عدم قدرتي على العمل ودقات قلبي تتسارع عند الحركة
إجابات الأطباء على السؤال
يجب فحص الغدة الدرقية عزيزتي 3 2015-05-03 19:33:59
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
يجب فحص الغدة الدرقية عزيزتي