اعاني من زياده وزن اريد حل
إجابات الأطباء على السؤال
يتم وضع و تفصيل النظام الغذائى الصحى لكل شخص على حده و يتغير من شخص لاخر حسب السن و الوزن و الطول و العمل و النشاط البدني يوميا بل يتغير من يوم ليوم لنفس الشخص بتغير نشاطه اليومى يعنى يوم العمل غير يوم الراحة 0 2015-11-09 20:21:07
طاقم الطبي